Home

القائمة البريدية

Sample Title
Sample Title
Sample Title
أم القيوين تشهد الجلسة الأولى لمجلس سيدات الأعمال ملفPDF طباعة أرسل لصديق

joomla boutique templateعقد مجلس إدارة سيدات الأعمال في امارة أم القيوين صباح امس جلسته الأولى في مقر غرفة أم القيوين وذلك بحضور عضوات المجلس وقد تم في بداية الاجتماع الترحيب بهن باسم مدير عام الغرفة والذي أكد من خلال رسالته لاجتماع المجلس بأهمية دور المرأة

وضرورة السير لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم أم القيوين لتأخذ المرأة دورها الريادي في التنمية الاقتصادية على مستوى الدولة والإمارة.

وتم خلال الاجتماع انتخاب رئيسة مجلس إدارة سيدات الأعمال حيث تم انتخاب عائشة راشد سلطان رئيسة للمجلس وفاطمة راشد المعلا نائبة الرئيسة وآمنة سالم أمينة الصندوق.

وتوجه مجلس سيدات الأعمال إلى مقام صاحب السمو حاكم الإمارة بأذكى آيات الشكر والتقدير لتوجيهاته في إنشاء مجلس سيدات الأعمال في الإمارة وتأكيده على دور المرأة في مسيرة التنمية الاقتصادية. كما تقدم المجلس بخالص امتنانه لمتابعة وتوجيهات حرم صاحب السمو حاكم الإمارة ودعمها المستمر لكل الجهود الرامية إلى إبراز دور المرأة الحقيقي في عملية الاستدامة والتنمية.

وتوجه المجلس إلى غرفة تجارة وصناعة أم القيوين بالشكر والتقدير للجهود التي بذلت لتحقيق انجاز وإنشاء المجلس من الناحية القانونية والإجرائية وتأمين مقر المجلس في غرفة أم القيوين. كما اقترح المجلس بالإجماع التوجه لحرم صاحب السمو حاكم الإمارة بقبول رئاسته فخرياً لدورها الفعال في دعم المرأة وتمكينها من تحقيق تطلعاتها ومساهماتها في عملية التنمية الاقتصادية. هذا وقد تداول المجلس خلال اجتماعه أن يتم تصميم شعار له وتكليف العضوة فاطمة راشد المعلا بتصميم شعار المجلس وعرضه في الجلسة القادمة.

وتقدمت عائشة راشد سلطان رئيسة المجلس بشكرها وتقديرها لعضوات المجلس للثقة التي أولوها إياها وأكدت بأن المجلس مجتمعاً سيعمل على تحقيق دور سيدات الأعمال في مجمل عملية التنمية الاقتصادية في الإمارة وعلى مستوى الدولة والتعاون مع كافة الجهات المعنية في هذا السياق.

 

استطلاع الرأي

ما رأيك بموقع المجلس
 

المتواجدون الآن

يوجد حاليا 21 زوار المتواجدين الآن بالموقع